فلتر مياه تنقية وتحلية من 5 الى 9 مراحل

فلاتر المياه التى تعمل بنظام التنقية والتحلية

فلتر المياه يبدأ من 6 مراحل الى 9 مراحل ويعمل هذا النظام على أزالة (الشوائب-الكلور-اللون والطعم والرائحة-البكتريا-الفيروسات-تعديل الأملاح ومطابقاتها بالمواصفات المصرية والعالمية)

تتكون مراحل فلتر المياه من الأتى
1 .شمعة قطنية مصنوعة من البولى بروبلين لأزالة الشوائب والصدأ بنفاذية 5 ميكرون. (تتغير كل 3 اشهر)
2 .شمعة حبيبات كربونية للتخلص من الكلور الزائد بنفاذية 5 ميكرون. (تتغير كل 6 أشهر)
3 .شمعة بلوك كربون للتغطية على الشمعة الأولة والثانية وأزالة المواد العضوية بنفاذية 1 ميكرون . (تتغير كل 6 اشهر)
4 .المرحلة الرابعة (الممبرين) :مرحلة ظبط نسبه الاملاح الزائده في المياة الى املاح ملائمه طبيعيه التي يحتجها جسم الأنسان مصنوعة من غشاء طبيعي من مادة السيللوز بنفاذية دقيقة 0001. من الميكرون. (تتغير من سنة الى 3 سنوات)
5 .شمعة البوست كربون لأزالة اللون والطعم والرائحة . (تتغير كل سنة)
6 .المرحلة السادسة : نقوم باضافة المعادن المفيدة و الضروريه لنمو جسم اولادك مثل الكالسيوم و الماغنسيوم و الزنك و البوتاسيوم . (تتغير كل عامين)
7 .المرحلة السابعة (الانفراريد ) : مرحلة خواصها تكسير الغشاء الخارجى للبكتريا و أزالة الرصاص و المعادن الثقيلة و رفع مستوى الاوكسجين فى المياه مما يساعد على تحسين الدورة الدموية و تدفق الدم داخل اعضاء الجسم مما يحافظ على حيوية الجسم ونشاطه. (تتغير كل عامين)
8 .المرحلة الثامنة Alkaline :-يغير الفلتر القلوى ماء التناضح العكسى المايل الى الحموضية أو المتعادل ألى ماء قلوى مفيد جدا ويعطى قيمة أعلى من 7 PH . (تتغير كل عامين)

نصيحة قبل ما تقوم بتركيب جهاز R.o يجب عليك قياس نسبة الملوحة بالماء لمعرفة أدق بالنظام الذى سيتناسب مع أحتياجات المياه المستخدمة فأذا وجدت المياه نسبة الملوحة تعدت ال 170 جزء بالمليون فمن المؤكد أن فلتر المياه R.o هو الأنسب أليك لحل مشاكلتك